الشيخ صادق يؤكد سعيه لتوسيع معهد الأحمر للدراسات المقدسية وتطويره إلى كلية

 أكد الشيخ صادق بن عبدا لله بن حسين الأحمر على ضرورة تطوير معهد الأحمر للدراسات والمعارف المقدسية وتوسيعه والعمل الجاد والمخلص للارتقاء به محليا و إقليميا وعالميا.

ودعا - خلال اجتماع أمناء المعهد اليوم بمؤسسة القدس بصنعاء - إلى توسيع المعهد ليصبح خلال العامين القادمين كلية متخصصة في الدراسات والمعارف المقدسية، مؤكدا أنه سيعمل و"بجهود كل المخلصين على تحقيق هذا الهدف العظيم وهو ما يتطلب منا جميعاً بذل الجهود وتسخير الطاقات والقدرات للوصول إلى هدفنا الذي نحن سائرون عليه".

وأضاف "نعتقد أن النجاح المطلوب لن يتحقق إلا إذا عملنا جميعاً كفريق واحد كلٌ من موقعه وكلٌ حسب قدرته وحينها سوف يتحقق ما نصبوا إليه بإذن الله تعالى".

وأشار الشيخ صادق إلى بان إدارة المعهد تمكنت خلال المرحلة الماضية من تجاوز العديد من الصعاب والمعوقات وتم إنجاز العديد من لوائح العمل الداخلية وإنجاز العديد من برامج التدريب ومفردات المنهج، مؤكدا بأن "ذلك يجعل المعهد اليوم يقف على أرضية قوية تمكنه من الانطلاق نحو آفاق المستقبل وبما يحقق الهدف الأسمى الذي قام المعهد من أجله وهو نشر المعرفة والمعلومات الحقيقية عن القضية الفلسطينية وكذا بيت المقدس في إطار التوعية الشاملة بجذور الصراع العربي الصهيوني وإبراز حق الشعب الفلسطيني في التخلص من الاحتلال البغيض ونيل حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وعرضت خلال اجتماع مجلس الأمناء بعض التقارير والأعمال التي قام بها المعهد خلا ل عام كامل.

يشار إلى أن معهد الأحمر للدراسات المقدسية تأسس في سبتمبر 2008.