الشيخ صادق وإخوانه يشكرون المساعي الحميدة لخادم الحرمين الشريفين لوقف الإعتداءات على منزل الشيخ عبدالله ويؤكدون عدم التزام الطرف الآخر بالإتفاق

 عبر الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر وإخوانه عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمساعي الحميدة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من أجل وقف الاعتداءات المتكررة التي تشنها قوات علي صالح على منزل الشيخ عبد الله الأحمر رحمه الله ومنازل أبنائه في مناطق مختلفة من أمانة العاصمة وخاصة منطقة الحصبة .

وأكد الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر التزامه بما تم الاتفاق عليه برعاية من خادم الحرمين الشريفين، حرصا على حقن دماء الأبرياء وسلامة المواطنين ورغبة في عودة الأمن والسكينة للعاصمة التي تعيش كابوسا فضيعا فرضه نظام صالح عليها .

وأشار إلى عدم التزام قوات صالح بهذا الاتفاق وأنهم لم ينسحبوا من الشوارع التي يتمركزون فيها وأن هناك حشودا وتعزيزات حول منطقة الحصبة، مشددا على أهمية مصداقية الطرف الآخر في الالتزام بما يتم الاتفاق عليه.

   

بلاغ صحفي

عبر الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر وإخوانه عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمساعي الحميدة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من اجل وقف الاعتداءات المتكررة التي تشنها قوات علي صالح على منزل الشيخ عبد الله الأحمر رحمه الله ومنازل أبنائه في مناطق مختلفة من أمانة العاصمة وخاصة منطقة الحصبة .

وقد أكد الشيخ صادق الأحمر التزامه بما تم الاتفاق عليه برعاية من خادم الحرمين الشريفين حرصا على حقن دماء الأبرياء وسلامة المواطنين ورغبة في عودة الأمن والسكينة للعاصمة التي تعيش كابوسا فضيعا فرضه نظام صالح عليها .

مشيرا إلى عدم إلتزام قوات صالح بهذا الاتفاق وإنهم لم ينسحبوا من الشوارع التي يتمركزون فيها وان هناك حشودا وتعزيزات حول منطقة الحصبة .

مشددا على أهمية مصداقية الطرف الآخر في الالتزام بما يتم الاتفاق عليه .