الشيخ صادق في تصريحات للجزيرة والعربية: صالح هو من سيرحل حافي القدمين واعتداءاته هي اعتداءات على الشعب اليمني

 أك د الشيخ/ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر أن الحرب الدائرة حاليا في صنعاء هي بين علي عبدالله صالح والشعب اليمني نتيجة الثورة السلمية التي انطلقت قبل أربعة أشهر وفشل صالح في تحويلها إلى حرب أهلية.

ونفى في تصريحات لقناة الجزيرة والعربية ما تناقلته بعض وسائل الإعلام التابعة لعلي صالح عن اعتقاله، وقال: صالح يقول إنه قد أسرني واحتل بيتي ولكن نقول له هيهات هيهات أن تصل إلى ذلك.

وأكد أن علي صالح فقد شرعيته وهو من بدأ الحرب وهو من سيرحل حافي القدمين، مشيرا إلى أنه لولا تدخل الوساطة الخليجية وعدم حسمها الأمر لكان صالح رحل مبكرا.

من جهته عبر المكتب الاعلامي للشيخ/ صادق الاحمر عن استهجانه لما يشعيه علي صالح من اقتحام لمنزل الشيخ الاحمر واصابة بعض ابناء الشيخ الاحمر.

ونفا المكتب الإعلامي نفيا مطلقا هذه الأنباء، مؤكدا أن أبناء الشيخ عبد الله الاحمر صامدون في الدفاع عن منزلهم وانهم جميعا بصحة جيدة ولا صحة لما يروجه علي صالح مطلقا.

وقال: إن مثل هذه الشائعات دليل افلاس وخيبة وتخبط كون علي صالح ومليشياته لم تستطيع ان تتقدم خطوة واحدة فانصار الشيخ الاحمر لهم بالمرصاد.

وأكد المكتب الاعلامي للشيخ صادق ان مثل هذه الاعتداءات لن تثني عزيمة أبناء الاحمر عن تاييدهم لثورة الشعب السلمية.

وقال: إنه مهما حاول علي صالح خلق الذرائع لإخراج ثورة الشعب عن سلميتها ستبوء محاولاته بالفشل كون اوراقه قد كشفت امام الشعب اليمني بكامله واصبح لايستطيع مغالطة هذا الشعب العظيم الذي عرف طرقه الملتوية خلال 33 عام.