الشيخ صادق: القضية الفلسطينية ما زالت تمثل الهم الأول رغم الأزمات التي تمر بها اليمن والأمة

الشيخ صادق أثناء استقباله مشعل

استقبل الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر بمنزله اليوم الأربعاء الأستاذ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وفي اللقاء أكد الشيخ صادق أن القضية الفلسطينية ما تزال تمثل الهم الأول لديه رغم ما تمر به اليمن والأمة من مشاكل كثيرة وأزمات.

وعبر الشيخ صادق عن سعادته الغامرة بزيارة مشعل له، داعيا في الوقت ذاته إلى لم شمل الأخوة الفلسطينيين بما يخدم القضية الفلسطينية.

من جهته أشاد مشعل بالدور الذي يبذله الشيخ صادق ومن قبله والده الشيخ عبدالله - رحمه الله - في دعم القضية الفلسطينية.

الشيخ صادق يلتقي بمشعل والوفد المرافق له

وقدم رئيس المكتب السياسي لحماس - خلال اللقاء الذي عقد عصر اليوم - شرحا موجزا عن الأوضاع في الداخل الفلسطيني، ومسار عملية المصالحة الفلسطينية، مؤكدا حرص المقاومة على وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد مشعل على أن مقاومة العدو الصهيوني مستمرة، بل إنه يجري الإعداد حاليا لانتفاضة جديدة ضد المحتل باعتبار أن العدو الصهيوني لايؤمن إلا بلغة القوة.

وأشار إلى أن حماس تقوى كل يوم، وأنها لن تخضع في مواجهة التكالب الذي يستهدف القضية الفلسطينية برمتها، مؤكدا على ضرورة الإسناد العربي الشعبي والرسمي في هذا الصدد.

حضر اللقاء نائب رئيس المكتب السياسي لحماس موسى أبو مرزوق وجمال عيسى ممثل الحركة السابق في اليمن وعدد من قيادات حماس في اليمن.