الشيخ صادق: الحملة لا تمثل أشخاصا أو أحزابا وإنما تمثل الشعب اليمني

انطلقت اليوم بالعاصمة صنعاء حملة التبرعات لصالح القافلة اليمنية لكسر الحصار عن غزة التي تنظمها الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة.
وفي حفل التدشين الذي أقيم بالمركز الثقافي بصنعاء أكد الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر رئيس الهيئة الشعبية أن هذه الحملة سيتم التجهيز لها على مدى شهر كامل ابتداء من تاريخ التدشين.
ودعا في كلمته أمام الحفل صباح اليوم جميع أبناء الشعب اليمني من رجال المال والأعمال وكافة شرائح المجتمع للتبرع بسخاء لصالح الحملة التي تنظمها الهيئة الشعبية بالتعاون مع كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية العاملة في اليمن.
وأكد بأن هذا العمل لايمثل أشخاصا بعينهم ولا أحزابا بعينها وإنما يمثل كافة قطاعات أبناء الشعب اليمني، مشددا على ضرورة تظافر كافة الجهود الرسمية مع الجهود الشعبية لإنجاح القافلة التي ستكون بإذن الله تعالى تعبيرا عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً المناصرة لإخوانهم في فلسطين عموماً وفي قطاعا غزة على وجه الخصوص.
من جهته دعا رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء اليمني الشعب اليمني بكافة فئاته وشرائحه إلى دعم ومساندة هذا العمل الشعبي الذي تنظمه الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني، مهيبا بكافة مكونات المجتمع المدني بدعم جهود الهيئة الشعبية والوقوف صفاً واحداً لمساندتها ودعم نشاطها الوطني والقومي والإسلامي.

وأكد االعليمي دعم اليمن لقضية الشعب العربي الفلسطيني العادلة وكفاحه المستمر من أجل حقوقه المشروعة وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وفقاً لقرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية.

كلمة الشيخ صادق على الرابط التالي:

http://www.alahmar.net/content.php?id=775