الشيخ صادق الاحمر يلتقي بالبروفيسور الفرنسي " جيل كابل"

 

التقى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر زعيم قبيلة حاشد بالبروفيسور الفرنسي " جيل كابل " المتخصص بشؤون الشرق الاوسط والاسلام والراديكالية، بحضور السفير الفرنسي بصنعاء.

 

وخلال اللقاء الذي ناقش فيه الاوضاع المحلية والتطورات الاخيرية على الصعيدين الميداني والسياسي، قال الشيخ صادق الاحمر انه متفائل جدا بمستقبل افضل لليمن في الفترة القادمة في ظل حزمة من الاصلاحات ستشهدها الفترة القادمة.

 

واكد الشيخ صادق الاحمر ان المبادرة الخليجية الموقعة من الاطراف السياسية بالعاصمة السعودية الرياض لم تحقق كامل مطالب شباب الثورة في ساحات وميادين الحرية والتغيير ولكنها الحل الامثل لتجنيب البلاد الحرب الاهلية.

 

وكان الشيخ صادق الاحمر قد رحب باللجنة العسكرية المكلفة بإزالة التوتر الامني والمتاريس من العاصمة صنعاء والتي باشرت عملها في بعض شوارع العاصمة، معتبرا ذلك خطوة ايجابية في ايجاد الامن والامان لسكان العاصمة.

 

كما ابدى الشيخ الاحمر اسفه بما تقوم به بعض الاجهزة الامنية المتمركزة على مداخل صوفان والحصبة من خروقات مستمرة، داعيا اللجنة العسكرية القيام بعملها على اكمل وجه، لتحقيق الامن والاستقرار وعودة الحياة الطبيعية للعاصمة صنعاء.