الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة القاضي صلاح الأعجم.. لقد خسرت صعدة واليمن مناضلا صلبا

بعث الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى أسرة القاضي صلاح الأعجم الذي وافاه الأجل بعد صراع مرير مع المرض.

وقال الشيخ صادق لقد خسرنا وخسرت صعدة وخسر الوطن مناضلا صلبا وشخصية وطنية لها حضورها وتأثيرها ورجلا من رجال الوطن الكبار الذين بذلوا الكثير خدمة لوطنهم ومجتمعهم واثروا الحياة بمواقف وطنية مشرفة وتاريخ حافل بحب واحترام الجميع.

وأضاف أننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل الى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

 

نص التعزية

 

الاخ الاستاذ قاسم أحمد الأعجم

الاخ الاستاذ فهد صلاح الأعجم واخوانه وكافة آل الأعجم الكرام  

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة القاضي المناضل / صﻻح بن حسين الأعجم في احد مستشفيات الاردن بعد صراع مرير مع المرض وحياة حافلة بالعطاء والتضحية .

لقد خسرنا وخسرت صعدة وخسر الوطن مناضلا صلبا وشخصية وطنية لها حضورها وتأثيرها ورجلا من رجال الوطن الكبار الذين بذلوا الكثير خدمة لوطنهم ومجتمعهم واثروا الحياة بمواقف وطنية مشرفة وتاريخ حافل بحب واحترام الجميع.

اننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل الى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

انا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم صادق بن عبدالله الأحمر