الشيخ صادق الأحمر يعتبر العمليات الارهابية ضد قيادات الجيش وأفراده لن تزيدهم إلا إصراراً على تطهير اليمن من قاعدة المخلوع وبقايا الشر

 


قال الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن ان الاستهداف المستمر ضد قيادات وأفراد الجيش اليمني  لن تزيدهم إلا إصرارا وثباتا على تطهير اليمن من قاعدة المخلوع وبقايا الشر والعناصر الإرهابية الأخرى التي تريد ان تقلق السكينة العامة للناس.

 

 

 

 

واعتبر الشيخ صادق الأحمر  في تصريح لـ " الاحمرنت " ان العميلة الإرهابية التي استهدفت اللواء سالم قطن مطلع الأسبوع لن تزيد قوات المسلحة والأمن والجيش الشعبي إلا قوة وعزيمة في مطاردة كل العناصر الارهابية.

 

 

 

 

وكان الشيخ صادق الأحمر قد بعث برقية عزاء ومواساة إلى الأخ صالح سالم قطن وكافة إخوانه وأفراد أسرته وذلك في استشهاد والده الشهيد المناضل اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، عبر فيها عن بالغ الحزن والأسى لاستشهاد المناضل اللواء الركن/ سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، ومعه عدد من الأفراد المرافقين له .


 


 



واعتبر الشيخ صادق الأحمر في البرقية إلى أن نبأ استشهاد اللواء سالم قطن لم يكن فاجعة على الأسرة فحسب، بل على القوات المسلحة والأمن وكافة جماهير الشعب اليمني العظيم.