الشيخ صادق الأحمر يدين مجزرة بقايا النظام بصنعاء وتعزو أرحب ويناشد الأشقاء ومجلس الأمن التدخل العاجل لإنقاذ المدنيين





دان الشيخ صادق بن عبد الله بن حسن الأحمر زعيم قبيلة حاشد مجزرة بقايا النظام بحق أبناء تعز وصنعاء وأرحب الذي ارتكبتها قوات صالح اليوم الثلاثاء.


وناشد الشيخ صادق الأحمر الأشقاء والأصدقاء ومجلس الأمن بتدخل السريع لإنقاذ حياة المدنيين ووضع حد لجرائم صالح بحق أبناء الشعب اليمني.

من جانبه تواصل قوات الحرس العائلي قصفها المدفعي والصاروخي على منزل الشيخ حمير بن عبد الله بن حسين الأحمر بحي صوفان منذ ظهر اليوم الثلاثاء وقد نتج هذا القصف إلى استشهاد شخص وإصابة ستة آخرين, وذلك تزامنا مع الاعتداء على المسيرة المليونية التي خرجت من ساحة التغيير بصنعاء والتي سقط فيها شهيدين وعشرات الجرحى بالرصاص الحي.

 وقال مصدر في مكتب الشيخ صادق الأحمر أن الربط الدائم لقوات الحرس العائلي بين ما يجري في ساحات وميادين الحرية والتغيير والحصبة وصوفان من قبل صالح تعود عليه, حيث انه يقوم بممارسة عدوانه على حي الحصبة وصوفان كلما خرجت مسيرة شعبية سلمية في محاولة منه لصرف أنظار العالم عن جرائم قتل المتظاهرين السلميين بصورة تقشعر منها الأبدان .
 كما أقدمت مليشيات صالح إلى إضرام النار في الدور الثالث لمجلس الشورى اليمني وذلك في محاولة إلى إلصاق التهمة بأنصار الشيخ صادق الأحمر وهو ما اعتبره مصدر بمكتب الشيخ الأحمر عمل جبان وحاقد.