الشيخ صادق الأحمر يُدين بشدة الحادث الإرهابي الذي استهدف الدبلوماسي السعودي بصنعاء


دان الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن وشيخ مشائخ حاشد، دان بشدة الحادث الإرهابي الذي استهدف دبلوماسياً سعودياً ومرافقه اليمني ظهر اليوم الأربعاء بشارع الخمسين، جنوب العاصمة صنعاء، على يد مسلحين مجهولين.

 

 

وطالب الشيخ صادق الأحمر الأجهزة الأمنية والجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة وكشف نتائج التحقيق للرأي العام، كما أبدى أسفه الشديد لمقتل الدبلوماسي خالد  العنزي مسئول امن الملحق العسكري بالسفارة السعودية ومرافقه اليمني جلال مبارك محمد شيبان.

 

 

 وحسب مصدر في السفارة السعودية بصنعاء فأن مسلحين مجهولون لحقوا بالدبلوماسي السعودي بسيارة لدى خروجه من منزله وتمكنوا من قتله مع حارسه الشخصي بشارع الخمسين بصنعاء.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ذكرت أن الرئيس هادي أجرى اتصالا بوزير الداخلية السعودي أطلعه فيه على طبيعة الحادث, كما عبر عن بالغ الآسي والأسف وصادق العزاء والمواساة للأمير محمد بن نايف وإلى أسرة وأهل وأصدقاء الشهيد خالد العنزي.

 

 

وأضافت: أن الرئيس أبلغ وزير الداخلية السعودي بأنه قد تم توجيه اللجنة العسكرية والأمنية لسرعة التحرك لمتابعة وملاحقة الجناة المجرمين الإرهابيين والقبض عليهم لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.