الشيخ صادق الأحمر يدين الجريمة البشعة في حق المتظاهرين سلميا, ويدعو المجتمع الدولي حسم قراراته



أدان الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر شيخ مشايخ حاشد اليوم الجريمة البشعة التي ارتكبها فلول بقايا النظام في حق المتظاهرين سلميا في جولة كنتاكي وبالقرب من الجامعة القديمة وذلك أثناء خروج مسيرة مليونية من ساحة التغيير بصنعاء متجه نحو جولة كنتاكي, وطالب الشيخ صادق الأحمر المجتمع الدولي باتخاذ المواقف الحاسمة لإيقاف نزيف الدم اليمني والتعجيل برحيل بقايا نظام صالح الديكتاتوري.

وقال الشيخ صادق الأحمر إن مجزرة نظام صالح اليوم وفلوله لهي خير شاهد على دمويته وانه لم يعد يملك شيئا يقدمه لليمنيين غير القتل والذبح.

 
وكان قد سقط اليوم في المسيرة حتى كتابة هذا الخبر أكثر من 26 شهيدا وأكثر من 100 جريح بالرصاص الحي المباشر التي اُطلقت أثناء مرور المسيرة بعد الاعتداء عليهم بالقنابل السامة ورشهم بمياه المجاري.


وقد تقدمت المسيرة باتجاه خط المسير المحدد من اللجنة التنظيمية تحت وابل من الرصاص والاربيجي وقذائف الهاون ولم تتوقف المسيرة حتى وصلت نهاية خط سيرها بعد جسر الزبيري بصنعاء.

 

وتضاف هذه المجزرة إلى رصيد مجازر صالح الدموية التي ارتكبها في حق الشعب اليمني الذين خرجوا بصدور عارية منذ انطلاق شرارة الثورة الشعبية في فبراير الماضي.