الشيخ صادق الاحمر يدعو كافة ابناء الشعب اليمني الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية

 

دعا الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر شيخ مشايخ حاشد كافة ابناء الشعب اليمني الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 21 من الشهر الجاري، مشيرا الى بدا مرحلة جديدة لليمن.

وقال الشيخ صادق الاحمر  في مقابلة مع قناة سهيل الفضائية اليوم الثلاثاء ستبث لاحقا، ان يوم 21 فبراير يوم تاريخي للثورة اليمنية وشبابها، وانه يوم التغيير الذي نشده الشباب ويوم النصر للثورة الشعبية السلمية.

 

واكد الى ان اليمن ستبدأ مرحلة جديدة يتحقق فيها يمن جديد وسعيد ويمن السلام والبناء، داعيا الى التصالح والتسامح و ترك الماضي من اجل بناء يمن يسوده العدل والمساواة، واصفا من يحاول عرقلة الانتخابات بالاصطياد في المياه العكرة.

 

وشدد الشيخ صادق الاحمر الى اجراء حوار وطني شامل يجمع كل القوى السياسية والقبيلة والدينية، للنظر في القضايا اليمنية العالقة منذ سنين بما فيها القضية الجنوبية، معتبرا حزب المؤتمر الشعبي العام حزب يمني وليس حزب شخص، داعيا اعضاء الحزب الى بدا صفحة جديدة و المشاركة والمنافسة بطرق حضارية ومدنية.

 

واشاد بالدور الذي تقوم به حكومة الوفاق الوطني لإنجاح الانتخابات الرئاسية القادمة، مثمنا الدور الكبير الذي يؤده المشير عبده ربه منصور هادي معتبرا انه رجل المرحلة.

 

من جانبه ابدى الشيخ صادق الاحمر اسفه عن ما يمارس بحق الشعب السوري وسط صمت عربي ودولي، داعيا الشعب العربي والاسلامي الى الوقوف مع الشعب السوري ووقف المجازر اليومية التي يمارسها الاسد ضد ابناء الشعب السوري.