الشيخ صادق الأحمر يدعو شباب الثورة إلى المزيد من التصعيد السلمي, ورصد أسماء القناصة والبلاطجة, ليحاكمهم الشعب


 



هنأ الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر شيخ مشايخ حاشد كافة الشعب اليمني والثوار في ساحات وميادين الحرية والتغيير بالذكرى التاسعة والاربعين لثورة سبتمبر الذي انتصر فيها الشعب على حكم الاسرة الجائر, واكد ان الشعب اليمني سيحتفل قريبا بانتصار ثورته السلمية.
كما دعا الشيخ صادق الاحمر شباب الساحات وميادين الحرية والتغيير في عموم محافظات الجمهورية إلى المزيد من التصعيد الثوري السلمي في الخروج بمسيرات تعم محافظات الجمهورية لتحقيق ما تبقى من أهداف الثورة الشعبية السلمية وإسقاط نظام الأسرة الحاكمة.



وطالب الشيخ صادق الأحمر شباب الساحات وميادين الحرية والتغيير في المحافظات إلى رصد أسماء القناصة التي تتمركز في منازل مرتفعة وتقوم بقتل الشباب العزل, وكذا البلاطجة والمجاميع المسلحة ليحاكمهم الشعب اليمني الحر قريبا بعدما تنتصر ثورتهم السلمية.


يأتي هذا بعد أن شهدت العاصمة صنعاء وبعض محافظات الجمهورية سقوط العديد من شباب الثورة السلمية على أيادي قناصة معدة ومدربة لقنص شباب الثورة في الساحات والشوارع والأحياء السكنية والذين تم القبض على أكثر من أربعين منهم فيهم مرتزقة ومن جنسيات متعددة.




حيث استشهد العشرات من المعتصمين وجرح المئات على أيادي القناصة والمجاميع المسلحة وذلك أثناء خروج المسيرات السلمية التي جابت بعض شوارع ومدن المحافظات, ناهيك عن المئات الذين سقطوا بقذائف الهاون والمدفعية التي طالت ساحة التغيير بصنعاء.

وتعتبر هذه الخطوة التصعيدية الخطيرة في قتل المعتصمين بهذه الطريقة بعد أن أعلن شباب الثورة الشعبية السلمية بدا مرحلة التصعيد الثوري وإسقاط بقايا النظام العائلي.