الشيخ صادق الاحمر يتلقى اتصالا هاتفيا من إسماعيل هنية



تلقى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر رئيس تحالف قبائل اليمن ورئيس الهيئة الشعبية لمناصرة فلسطين، تلقى اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية والذي اطلع الشيخ صادق على اخر التطورات في الساحة الفلسطينية.

 

واعرب السيد إسماعيل هنية خلال الاتصال عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة  الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني الشيخ صادق الاحمر خاصة وللشعب اليمني عامة ، على وقوفهم الدائم الى جانب الشعب الفلسطيني وجهودهم المتواصلة في إعمار وكسر الحصار عن قطاع غزة.

 

ونوه رئيس الوزراء الفلسطيني بمواقف الشيخ صادق الاحمر الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه المشروعة.

 

من جانبه عبر رئيس الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني عن شكره للسيد إسماعيل هنية، مؤكدا مجددا وقوف اليمن الى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفي مقدمتها حقه في اقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

يأتي هذا بعد ان استقبل السيد اسماعيل هنية مساء امس الوفد المشارك في القافلة اليمنية لكسر الحصار عن غزة والتي تنظمها الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الامة والذي يراسها الشيخ صادق الاحمر.

 

 وقال هنية لدى استقباله وفد القافلة: حين نستقبل هذه القافلة يدلل ذلك على أن فلسطين حاضرة في القلوب والعقول وأن فلسطين حاضرة في يوميات الثورة اليمنية .

 

واضاف " كنا نسمع الهتاف لفلسطين والأقصى من قلب الثورة"، مجددا التحية للوفد اليمني وكل اليمن باسم الشعب الفلسطيني بشهدائه وأسراه ورجاله ونسائه.

 معبرا عن شكره وشرفه برسالة الشيخ صادق بن عبد الله الاحمر رسالة رئيس الهيئة الشعبية اليمنية، والذي تسلمها من رئيس الوفد، مشيدا بمن يحمل القدس وفلسطين في كل خطوة يخطوها ويعلموا أبناءهم حب فلسطين كما يعلموهم القرآن.