الشيخ صادق الأحمر يبعث برسالة عزاء ومواساة الى الشيخ محمد حسين عشال في استشهاد نجله



بعث الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رسالة عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد حسين عشال في استشهاد نجله عبد الحكيم عصر اليوم الاثنين اثر عملية اغتيال غادرة وذلك أثناء مروره في القرب من منزله في حي الصوفان بالعاصمة صنعاء, وفي الاتصال الذي أجراه مع الشيخ محمد عشال قال الشيخ صادق الأحمر أن الجناة لن يفلتوا من يد العدالة وانه سيجري ملاحقتهم والقبض عليهم أينما كانوا.


كما أعرب عن بالغ الأسى والحزن لهذه الحادثة الإجرامية في حق الشاب عبد الحكيم الذي كان يتوق إلى مستقبل مشرق له ولكافة أبناء شعبه, مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقاءه الصبر والسلوان.



وكان قد أقدم مسلحون مجهولون عصر اليوم الاثنين على اغتيال نجل الشيخ محمد حسين عشال عضو مجلس الشورى والقيادي في أحزاب اللقاء المشترك بعد نحو أسبوعين فقط من اغتيال مماثل أودى بحياة آخر من المنتمين لأسرة عشال في أبين وهو الشيخ أبو بكر عشال، حينما فجر انتحاري نفسه وسط مجموعة قبلية.



 وقالت مصادر قريبة من أسرة عشال إن مسلحين كانوا يستقلون دراجة نارية نفذوا عملية الاغتيال بحق النجل الأكبر لـ الشيخ محمد عشال" "عبد الحكيم " - في العشرينات من عمره -أثناء ما كان برفقة احد أصدقاءه بحي الصوفان بالعاصمة صنعاء حيث باغت المسلحون الشاب من على دراجة نارية بالرصاص، حتى أردوه قتيلا ثم لاذوا بالفرار.