الشيخ صادق الأحمر: كم يريد السفاح علي صالح أن يقتل من اليمنيين قبل مغادرة السلطة





قال الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر أن تهاون المجتمع الدولي جعل بقايا نظام صالح تسرف في قتل اليمنيين بصورة غير إنسانية, وانه لولا تهاون المجتمع الدولي لما أقدم هذا النظام على ارتكاب هذه الجرائم البشعة التي تزداد بشاعة يوم تلو الآخر, حيث بلغ عدد الشهداء خلال اليومين الماضيين 80 شهيدا ومئات الجرحى.

 
وتساءل الشيخ صادق الأحمر, كم يريد أن يقتل من اليمنيين قبل أن يغادر السلطة, وكان الشيخ صادق الأحمر قد أدان الجرائم البشعة التي ارتكبها فلول بقايا النظام في حق المتظاهرين سلميا في جولة كنتاكي وبالقرب من الجامعة القديمة وذلك أثناء خروج مسيرة مليونية من ساحة التغيير بصنعاء متجه نحو جولة كنتاكي يوم أمس, وطالب الشيخ صادق الأحمر المجتمع الدولي باتخاذ المواقف الحاسمة لإيقاف نزيف الدم اليمني والتعجيل برحيل بقايا نظام صالح الديكتاتوري.

 

وقال الشيخ صادق الأحمر إن مجازر نظام صالح وفلوله لهي خير شاهد على دمويته وانه لم يعد يملك شيئا يقدمه لليمنيين غير القتل والذبح.

وكان قد سقطت عشرات من قذائف الهاون على خيام المعتصمين في ساحة التغيير، حيث تسببت بعض هذه القذائف في مقتل 4 معتصمين، وإصابة أكثر من عشرة آخرين عندما سقطت قذيفة هاون على إحدى الخيام في جولة القادسية، فجر اليوم.

كما تسببت هذه القذائف بأضرار بليغة في ممتلكات المواطنين، حيث سقط بعضها على المحلات التجارية، وعلى المنازل المجاورة للساحة، فيما تسبب بعضها في إتلاف أعمدة الكهرباء داخل ساحة التغيير.

واحتجاجا على هذا القصف الذي تعرضت له الساحة، خرجت صباح اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة اتجهت إلى جولة كنتاكي، قبل أن يعترضها عدد من القناصة الذين كانوا يتمركزون على أسطح بعض البنايات في شارع عشرين، ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء، الذين ارتفع عددهم في آخر إحصائية للمستشفى الميداني بساحة التغيير مساء اليوم إلى 12 شهيدا، ولا زال العدد مرشحا للزيادة، والعشرات من المصابين منذ فجر اليوم، ما يرفع عدد الشهداء إلى 80 شهيدا منذ بدء التصعيد الأحد الماضي.