الشيخ صادق الأحمر: طفح الكيل, وآن الأوان للموقف الدولي باتخاذ قرار حاسم يلبي تطلعات الشعب اليمني


 
التقى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر زعيم قبيلة حاشد اليوم بصنعاء السفير الصيني السيد ليو دنغ وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الأخيرة على الساحة اليمنية والجهود الصينية والدولية في دعم تسليم السلطة وفق المبادرة الخليجية.

وأشار الشيخ صادق الأحمر إلى ان الحل السلمي هو خيار الثورة السلمية إلا ان صالح لا يريدها كذلك وهو ما دفعه الى قصف ساحات وميادين الحرية والتغيير.

 وقال الشيخ صادق الأحمر أن على جمهورية الصين الشعبية دعم الشعب اليمني في الامم المتحدة وملف اليمن في مجلس الأمن والوقوف مع الشعب وخياراته لا الشخص.

كما ثمن الشيخ صادق الأحمر الجهود الصينية في اليمن خصوصا في المجال الاقتصادي والذي تغطي السلع الصينية جميع الأسواق اليمنية, وأكد بان نجاح الثورة في اليمن سيكون نجاح لاقتصاد البلدين الشقيقين.

ووصف الشيخ صادق الأحمر الأوضاع الاقتصادية والصحية بالمأساوية وقال لقد طفح الكيل وآن الآوان للموقف الدولي بحسم قراراته بما يلبي تطلعات الشعب اليمني, لان الشعب لا يطيق استيعاب صالح.

من جانبه أكد السفير الصيني السيد ليو دنغلي بان الصين ستضم صوتها إلى صوت الأمم المتحدة وانه لا خلاف بين الموقف الصيني وموقف الأمم المتحدة.

وقال السفير الصيني يجب علينا ان نبذل كل الجهود بما يتطلب مع خيار الشعب اليمني لأنه عان الكثير ولا يزال يعاني حتى اليوم.