الشيخ صادق الأحمر: حماس تقطف ثمرة مقاومتها اليوم بصول صواريخ القسام إلى تل أبيب


نظم مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الخميس بصنعاء,مهرجانا حاشدا احتفاءً بالذكرى الـ 25 لتأسيس الحركة وانتصار غزة وسط حضور رسمي وشعبي كبير. 

 

 

وفي المهرجان ألقى الشيخ صادق الأحمر رئيس الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني كلمة  رحب فيها بالقائد مشير المصري وممثل مكتب حماس باليمن.

 

 

وقال في كلمته: اليوم حماس تقطف ثمرة مقاومتها وقد رئينا صواريخ القسامة وأم 75 تدك تل أبيب وفي هذه المناسبة نتذكر تلك ألكوكبه من الشهداء احمد ياسين والرنتيسي والمقادمه وشحاده وعماد عقل وليس آخرهم القائد احمد الجعبري.

 

 

وأشار في كلمته ان حركة المقاومة الفلسطينية حماس قدمت الكثير من التضحيات دفاعا عن النفس والوطن، مشيدا بالدور الذي قدمته حركة حماس منذ تأسيسها وحتى اليوم.

 

 

وتحدث القيادي في حماس مشير المصري عن دور حركة حماس في المقاومة والحفاظ على المشروع الفلسطيني المقاوم.

 

وقال المصري ليس غريبا على أهل اليمن هذه النصرة فارتباط اليمن بفلسطين هو ارتباط ديني وارتباط تاريخي وقوافل المجاهدين من رجال اليمن لا تزال بصماتهم واضحة في كسر الحصار.

وأضاف ان حماس خلال خمس وعشرون عاما قدمت خيرت قادتها ومجاهديها فلا تنافس بين القادة والمجاهدين في حماس إلا على الشهادة.

 

 

وأشار إلى ان التحولات الحاصلة في الوطن العربي تقول أن مرحلة التحرير قد بدأت وان الجماهير ستأتي من صنعاء والقاهرة وتونس ودمشق وطرابلس إلى الأقصى فاتحة ومحرره.

من جهته توجه ممثل حماس عبد المعطي زقوت بالشكر لشباب الثورة ورئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي رعى الحفل ووجه وسائل الإعلام لتغطيته.

 

 

تخلل المهرجان وصلات انشاديه أدتها فرق يمنية وفلسطينية كما ألقيت كلمات بهذه المناسبة بينها واحده لوزير الأوقاف حمود عباد نيابة عن رئيس الوزراء.