الشيخ الأحمر يعود الى ارض الوطن ويشكر كل من اهتم بصحته وسأل عنه

وصل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر – رئيس مجلس النواب، رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح إلى مطار صنعاء عصر اليوم الخميس، قادماً من المملكة العربية السعودية. بعد ان استكمل فترة العلاج اثر ما تعرض له في الحادث المروري المؤسف في مارس الماضي بالعاصمة السنغالية داكار.وكان في استقباله عدد من القيادات الرسمية والحزبية والشخصيات الاجتماعية.

وعبر الشيخ عبدالله الأحمر عن شكره للأخ رئيس الجمهورية وكل من اهتم بالتواصل معه والسؤال عنه وزيارته خلال فترة إقامته في باريس أو في جدة والرياض خلال الأشهر الماضية.

 

وفيما يلي نص التصريح:

(أحمد الله العلي القدير الذي قدر بلطف وابتلى فعافا فله الفضل والمنة وأسجل الشكر والتقدير لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح الذي كان اول ما بادر إلى الاتصال بي تلفونياً فور علمه بنبإ الحادث .

كما اشكر بامتنان عظيم سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي اتصل بي في نفس اليوم والشكر موصول أيضا للمسئولين في اليمن والدول العربية والإسلامية والشخصيات والسياسية والاجتماعية بمختلف مواقعهم خاصة الزملاء رؤساء المجالس النيابية العربية والإسلامية والذي تواصلوا معي تباعاً عقب الحادي وكذلك الذين قاموا بزيارتي سواء في باريس أو في الرياض أو جده ، كما احيي كل أبناء الشعب اليمني من علماء ومفكرين وأعضاء مجلس نواب وشورى ومشائخ وقادة أحزاب وشخصيات اجتماعية وسياسية وتجار ومواطنين داخل اليمن وخارجة الذين أحاطوني بحبهم وغمروني بمشاعرهم الصادقة وعاشوا معي يتابعون أحوالي وأخباري ويطمئنون على صحتي يوماً بيوم فجسدوا معني التلاحم الأخوي وعمق الروابط التي تجمع بين أبناء هذا الوطن من أقصاه إلى أقصاه فلهم الشكر العميق المقرون بالثناء العاطر عليهم .

 

وإنني لأجد نفسي عاجزاً عن التعبير عن مشاعري في هذا الموقف ولا أستطيع أن أفي الناس حقهم من الشكر والتقدير على مشاعرهم الصادقة ودعواتهم المخلصة لكنني أسال الله سبحانه أن يثيبهم على ذلك أن يجزيهم خير الجزاء وان لا يريهم مكروهاً وان يحفظهم من كل سوء فقد كان لتفاعلهم واهتمامهم وسؤالهم المستمر عن صحتي واطمئنانهم الدائم عليّ أبلغ الأثر في نفسي مما خفف عني الآلام فلهم مني جميعاً عظيم الشكر والتقدير .

وعيد مبارك وكل عام والجميع بخير)