الشيخ الأحمر : الدفاع عن الأقصى مسؤولية جماعية على الحكام والشعوب

طالب الشيخ عبدا لله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس بصنعاء الحكام العرب بالارتقاء إلى مستوى الحدث في الدفاع عن المسجد الأقصى على ارض فلسطين ، واعتبر الشيخ عبدا لله بن حسين الأحمر في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بصنعاء أن الحكام العرب يتحملون المسؤولية إلى جانب شعوبهم في الدفاع عن الأفصى ، معتبرا بأنها مسؤولية جماعية مشتركة .

وأكد أن التخاذل هو من يصنع الاضطهاد الصهيوني و التمادي الأمريكي الأوروبي بدعم الكيان الصهيوني ، موكداعلى أهمية الحفاظ على المقدسات العربية والإسلامية على ارض فلسطين التي تمثل حضارة وهوية الأمة.

وطالب الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر الخروج في مظاهرات ومسيرات تؤيد بحق الشعب الفلسطيني وتندد بالخطر الصهيوني وكذلك السياسة الأمريكية المنحازة .

داعياً كافة الشعوب العربية والإسلامية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومديد العون له بكافة الوسائل المتاحة .

من جانبه أكد احمد الحماطي رئيس الهيئة الإدارية لمؤسسة القدس أن هذا المؤتمر ( مؤتمر الغضب اليمني ) الذي يمثل كل الأحزاب اليمنية وعلى رأسها القيادة السياسية ، يأتي في الوقت الذي يحاول فيه الصهاينة طمس الهوية العربية الإسلامية في فلسطين .

واعتبر الحماطي أن هذه التهديدات هي بالونات اختباريه يحاول من خلالها العدو الصهيوني جس نبض الشارع العربي والإسلامي تجاه المقدسات على ارض فلسطين .

مؤكدا انه لا توجد في اليمن أي إشكالية أو ازدواجية بين الشعب والقيادة السياسية تجاه القضية الفلسطينية وتقديم كافة الدعم لإخوانهم على ارض الرباط .