اثناء لقائه بالمدير الاقليمي لشركة توتال: رئيس مجلس النواب يوكد اهمية الالتزام بالاتفاقيات الموقعه بمايحفظ حقوق الجانبين

      استقبل الاخ الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب ظهر اليوم السيد فيليب بوليسو المدير الاقليمي لشر كة توتال الفرنسيه لاستكشاف وانتاج النفظ والغاز  والوفد المرافق له.

    وفي اللقاء جرى بحث الجوانب القانونيه المتعلقه بمشروع تسييل الغاز اليمني  والمتوقع البدء فيه خلال شهر يوليو المقبل .

      هذا وقد جدد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب ترحيب بلادنا بالاستثمار الاجنبي وخاصة في قطاع النفط والغاز .. مؤكدا على اهمية الالتزام  باتفاقية المشاركه الصادره بقانون والمقره من المجلس عام 1997  بما من شانه الحفاظ على مصلحة اليمن وبقية الشركاء في هذا المشروع الحيوي .

     من جانبه  اكد المدير الاقليمي لشركة توتال  التزام  الشركه   الحرفي خلال الفتره الماضيه والمستقبليه بكل الاتفاقيات الموقعه مع الحكومه والمقره من البرلمان اليمني .

      مشيرا الى جملة المنافع التي ستعود على اليمن من خلال تسييل الغاز وتصديره الى الاسواق العالميه ,  والى حرصها على تدشين المشروع في الموعد المحدد  وذلك في بداية يوليو المقبل .

        حضر المقابله الاخوين الشيخ حميد عبد الله الاحمر  وصخر الوجيه عضوا لجنة التنميه والنفظ بمجلس النواب وعبد القوي القيسي  مدير مكتب رئيس مجلس النواب . .