اثناء استقبال رئيس مجلس النواب لنائف حواتمه : المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين

     ناشد الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب الحكام العرب بتحمل مسئوليتهم في نصرة فلسطين   وانقاذة من الخطر الصهيوني  الرامي  لابتلاع  فلسطين وتهويد القدس والغاء هويتها الاسلاميه معربا  عن الأسف الشديد لصمت الأنظمة العربية امام معانات الشعب الفلسطيني..
وقال " ان ما يمر به الشعب الفلسطيني من محنه الاحتلال لم يمر بها أي شعب عبر التاريخ, ولكن وهب الله لهذا الشعب أبناء اثبتوا انهم أقوى من المؤامرات ومن السلاح الفتاك, وقاوموا بصدورهم اعتى قوة واقوى جيش".
 

 جاء ذلك خلال  استقباله اليوم  الاخ نائف حواتمه الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الذي يزور اليمن حاليا.

    حيث جرى أستعراض المستجدات على الساحة الفلسطينية وما يواجهه الشعب الفلسطيني من صلف على يد قوات الاحتلال الصهيوني, على مرأى ومسمع المجتمع الدولي وهيئاته المختلفة , من خلال آلة القمع التي تستخدمها حكومة الارهابي شارون ضد ابناء الشعب الفلسطيني الاعزل,  باستخدام  كافة الاسلحة بما فيها المحرمة دوليا, بهدف تركيع هذا الشعب الصامد..

   واكد الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر  على موقف بلادنا الداعم لحق الشعب الفلسيطني المشروع في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, مهما بلغت عجرفة هذا العدو.

   وان المقاومة هي الطريق الوحيد  لتحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني وقيام دولته المستقلة , داعيا فصائل المقاومة لتوحيد الصفوف  وتفعيل  مقاومتهم للاحتلال , وعدم التعويل على الدعم العربي الرسمي الغير مضمون , بسبب ارتهان الانظمه ورضوخها للارادة الامريكية المناهضة للحقوق العربية والاسلامية وكون امريكا البلد الداعم الاول لاسرائيل على حساب الحقوق العربية منذ اكثر من نصف قرن  , مشيدا بالمواقف البطولية الشجاعة لابناء الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله في التصدي لمحاولات اسرائيل النيل من وحدة الشعب الفلسطيني, وجرهم الى الاقتتال فيما بينهم.. معتبرا هذا الموقف البداية الصحيحة لتحرير الارض من المحتل .

    من جانبه الاخ نايف حواتمه بمواقف الشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية تجاه اشقائهم ابناء الشعب العربي الفلسطيني.. معتبرا الموقف اليمني بانه من أكثر المواقف الايجابية والصادقة على الساحة العربية .

مشيرا الى اتفاق كافة فصائل المقاومة على استمرار الانتفاضة وتفعيلها وصولا لتحرير فلسطين من الاحتلال الاسرائيلي الغاصب , مؤكدا اهمية الالتزام باتفاقية القاهرة و تطبيق بنودها لصالح تعزيز  ااوحده الوطنيه في مواجهة الغطرسة الصهيونية المدعومة امريكيا بمختلف انواع الدعم.