عمّان.. الشيخ عثمان مجلي يزور الشيخ صادق الأحمر للاطمئنان على صحته

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عثمان مجلي أمس الأربعاء الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر الذي يتلقى العلاج في العاصمة الاردنية عمان.

وأطمئن الشيخ عثمان مجلي ، على صحة الشيخ صادق الاحمر، الذي يحظى حالياً برعاية صحية متميزة، واهتمام اخوي كبير من الأشقاء في المملكة الأردنية، ترجمةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله ابن الحسين و ولي عهده، الذي وجهوا بالرعاية الصحية الكاملة للشيخ صادق الاحمر.

وخلال اللقاء، نقل مجلي، تحايا زملاءه أعضاء مجلس القيادة ممثلة برئيس المجلس الدكتور رشاد محمد العليمي، الذي كلفه بزيارة الشيخ صادق نيابة عنه و أعضاء المجلس، ونقل تقديرهم لجلالة الملك عبدالله ابن الحسين، و لي عهده والشعب الأردني.

وقال: الاهتمام الذي رأيناه بشيخنا و شيخ اليمن، هو اهتمام بالشعب اليمني، وجميل ندركه جميعاً .

وعبر عضو مجلس الرئاسة عن تمنيه للشيخ صادق بالشفاء العاجل.

وتبادل مجلي الحديث مع الشيخ صادق بذكريات عطرة و مواقف وطنية راسخة، مبديًا سعادته على التحسن الكبير في صحته وتماثله للشفاء.

بدوره ثمن الشيخ صادق الاحمر، هذه الزيارة الاخوية من عضو مجلس القيادة الشيخ مجلي، معتبرًا انها نابعة من القيم التي تربى عليها مجلي في اسرة يمنية مناضلة، ومنوهًا بأن الأقدار شاءت بأن يلتقيا في الاردن الشقيق، البلد المضياف بملكه الملك عبدالله ابن الحسين وشعبه و ولي عهده.

وعبر الشيخ صادق الأحمر عن أمله وقناعته بأن السلام سيعم اليمن، و ان الحال سيتغير بالحوار، راجيًا الله عز وجل أن يجلي الغمة عن الشعب اليمني الصابر و المتحمل لأخطاء الساسة الذي جعلته يكابد مستحقات الحياة البسيطة.