رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس المجلس الاستشاري الاندنوسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كل المستويات

أستقبل الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب الاخ محمد هداية نور وحيد رئيس المجلس الاستشاري الشعبي  الاندنوسي والذي يزور بلادنا حاليا .  

    وفي اللقاء الذي تم اليوم جرى التاكيد على أهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين اليمن واندنوسيا  وسبل تعزيزها على كافة المستويات  , كما جرى التطرق إلى جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتطورات الجارية في العالم الاسلامي .

    حيث أكد الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب على المكانة التي تحظى بها اندونوسيا كدولة إسلامية كبيرة ومتقدمة , مشيداً بالدور الكبير والمميز الذي تلعبة اندونوسيا في دعم ونصرة القضية الفلسطينية والدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق , داعياً اندونوسيا إلى عدم الإنجرار خلف الدعوات الامريكية والاباطيل التي تروجها تحت يافطة مزيفة " محاربة الارهاب "  لخدمة  مصالحها الشخصية , وأهمية وضع حد للتخلات الاسترالية في الشئون الداخلية لأندنوسيا ودول جنوب أسيا . 

     من جانبة أعرب  الاخ محمد هداية نور وحيد رئيس المجلس الاستشاري الشعبي  الاندنوسي عن خالص شكرة وتقديرة لما لقية والوفد المرافق لة اثناء زيارتة اليمن من كرم الضيافة وحسن الاستقبال , مؤكدا على عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الشقيقين ,  مشددا على إلتزام اندنوسيا  المبدئي بنصرة القضية الفلسطينية والقضايا العربية والاسلامية  .. كما قدم دعوة للاخ رئيس مجلس النواب لزيارة اندنوسيا خلال العام الحالي والذي قبلها شاكراً .