الشيخ صادق يؤكد وقوف قبيلة حاشد إلى جانب القوات المسلحة لملاحقة الحوثي

   أكد الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر شيخ مشائخ حاشد عضو مجلس الشورى وقوف قبيلة حاشد إلى جانب القوات المسلحة والأمن لملاحقة الحوثي وجماعته ومن سار في فلكه في أي مكان وأينما وجدوا.
وقال الشيخ صادق الأحمر في رسالة إلى رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إن من خرج عن الدستور والقانون وتجاوز ثوابت الأمة فللدولة الحق في اجتثاثه كائنا من كان .
  مطالبا بالضرب بيد من حديد ومواصلة الحملة ضد هذه الشرذمة حتى تستكمل بسط سيادة القانون في كل مكان من ارضي الجمهورية.
  
وفيما يلي نص الرسالة :
  
فخامة الأخ /علي عبدا لله صالح -رئيس الجمهورية حفظة الله
  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
  أن أبناء قبلية حاشد وهم يتابعون مايحدث من أعمال تخريبية وسلوكيات مشينة لعصابة التمرد الحوثي وأتباعه فرغم ما تحلت به القيادة السياسية من سعة صدر بإعلان العفو أكثر من مرة وإطلاق الموقوفين من جماعة الحوثي من السجون إلا أنه كلما زاد صبر الدولة زادت هذه الشرذمة عتوا ونفورا فقد بلغ السيل الزبا من الأعمال التخريبية والجرائم التي ارتكبتها عصابة الحوثي ضد المواطنين وأعراضهم وممتلكاتهم والمصالح العامة.
  فان قبلية حاشد إذ تؤكد من جديد أنها ستكون كما عرف عنها في الماضي والحاضر وكذلك المستقبل درعا واقيا إلى جانب القوات المسلحة والأمن لملاحقة الحوثي وجماعته ومن سار في فلكه في أي مكان وأينما وجد.
  فمن خرج عن الدستور والقانون وتجاوز ثوابت الأمة فللدولة الحق في اجتثاثه كائنا من كان .
  مطالبين القيادة السياسية بزعامة باني اليمن الحديث المشير على عبدا لله صالح رئيس الجمهورية بالضرب بيد من حديد بمواصلة الحملة ضد هذه الشرذمة حتى تستكمل بسط سيادة القانون في كل مكان من ارضي الجمهورية سائلين رب العزة والجلال أن يجنب اليمن كل مكروه في ظل وحدته المباركة .
  
 والله الموفق ,,,,,,
  أخوكم صادق عبدالله الأحمر
شيخ مشائخ حاشد
عضو مجلس الشورى

18/8/2009م