الشيخ صادق يؤكد على أهمية العمل الموحد تجاه القضية الفلسطينية

 
أكد الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر على أهمية العمل الموحد تجاه القضية الفلسطينية .
وقال في حفل افتتاح المؤسسة اليمنية لرعاية الطفل الفلسطيني اليوم (ها نحن نلتقي ويجمعنا هم واحد ويوحد مشاعرنا ألم واحد ويجمع طاقاتنا وقدراتنا ميدان خير من ميادين العمل الإنساني ألا وهو خدمة القضية الفلسطينية).
وأشاد الأحمر بتعدد المؤسسات الخيرية في المجالات المختلفة ومنها المؤسسة الخيرية لرعاية الطفل الفلسطيني، مؤكدا بان المؤسسة ستكون نوعية في مجال عملها المتعدد والموجه لصالح إخواننا في الأراضي المحتلة.
وأوضح بان فلسطين ما تزال تئن من وطأة الاحتلال الإجرامي البشع وتواجه بصبر وشجاعة الهمجية الصهيونية وتدفع كل يوم الثمن باهظا لهذه المأساة الإنسانية التي تعتبر بحق وصمة عار يتحمل مسئوليتها المحتل والدول التي تدعم هذا الكيان وتتواطأ على حق الشعب الفلسطيني في التحرر من الاستعمار الإسرائيلي البغيض ونيل استقلاله كبقية شعوب العالم .
وأكد بان اليمن سوف يدعم نضال الشعب الفلسطيني وانه لا حل مع الاحتلال العسكري الإسرائيلي إلا المقاومة المدعومة.
وأضاف "الاحتلال العسكري اليوم في الأراضي الفلسطينية يدنس الإرض ويقتل الشيوخ والنساء والاطفال ويمارس سياسة الارض المحروقة".
وشدد على ضرورة أن تقوم الدول العربية تقوم بواجبها في مساندة إخواننا في الأراضي المحتلة وتقديم التضحيات لأولئك الفلسطينيين الذين تتعاظم كل يوم المصائب عليهم وتزداد المسئولية كلما كثرت التضحيات التي تؤكد الشواهد أنها قد اسهمت كثيرا في زعزعة الاحتلال وإضعاف جبروته بل وجعلته يترك غزة ليس بطيب خاطر وإنما بفعل الضربات الموجعة التي تلقاها حتى أصبحت كلفة السيطرة على غزة تنهك الاقتصاد الإسرائيلي المعتمد أصلا على دعم الإدارة الأمريكية وتبرعات المؤسسات الصهيونية المنتشرة في العالم.
وأكد بان المؤسسة اليمنية لرعاية الطفل الفلسطيني هي فعلا من تعنى بمشاكل وهموم الطفل الفلسطيني الذي يعاني الجوع والفقر والحرمان الشديد واليتم المبكر واشكال الارهاب المختلفة الناتجة عن جرائم الاحتلال .
وطالب من الجميع التعاون والدعم بكل أشكال الدعم للمؤسسة اليمنية لرعاية الطفل الفلسطيني حتى تنطلق المؤسسة في أداء مهامها النبيلة وتستطيع أن تسهم ولو بشكل بسيط في تعويض الطفل الفلسطيني مما يفقده في الأرض المحتلة.
مختتما بان الافتتاح فرصة لدعوة الخيرين ورجال المال والأعمال والمؤسسات المهتمة بالطفولة لدعم هذه المؤسسة الناشئة وإيلائها الاهتمام الكبير وهي بداية بذرة خير جديدة في اليمن.
مؤكدا بان هذه البذرة المباركة ستتحول إلى شجرة كبيرة طيبة تؤتي ثمارها ويستفيد منها أطفالنا في الأراضي المحتلة في فلسطين.