الشيخ صادق: الظروف التي نمر بها صعبة، وعلى أعضاء الإصلاح الصبر والاجتهاد للنهوض بواقعنا

شدد الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر - رئيس هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران - على ضرورة أن يتحلى أعضاء الإصلاح بالصبر والمصابرة والجد والاجتهاد من أجل النهوض بالواقع الحالي في اليمن.

وانتقد الشيخ صادق - في كلمة افتتاح الدورة الاعتيادية الثانية للتجمع اليمني للإصلاح بعمران اليوم الأربعاء – الأوضاع التي تعيشها البلاد، وقال: إن المواطنين صاروا يعانون أوضاعا معيشية صعبة جراء الارتفاع الجنوني للأسعار، والبطالة، والركود الاقتصادي، وضعف التعليم وتدني مستوياته، وتدهور الأوضاع الأمنية، وكثرة المشاكل والتقطعات، والثارات، وتفشي الفساد والمحسوبية.

ودعا الأحمر إلى مواصلة السير في الطريق الذي انتهجه التجمع اليمني للإصلاح لنفسه منذ 18 عاما، وأن يحمل هموم الوطن والأمة جمعاء، وأن يواصل السير في طريقه الذي استقاه من كتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، وهو طريق الاعتدال والوسطية والأخذ بالوسائل السلمية في التغيير، والارتباط بالمبادئ.

واعتبر أن انعقاد هذه الدورة يأتي طبقا للائحة الداخلية للإصلاح، وأن التزام الإصلاح بهذه الفعاليات التنظيمية صورة من صور العمل المؤسسي الذي تميز به الإصلاح على الساحة اليمنية.

ودعا الشيخ صادق الأحمر حكام المسلمين وشعوبهم إلى ضرورة الوحدة وجمع الكلمة، والقيام بواجب النصرة الشرعية للشعب الفلسطيني، والتصدي للحصار الظالم على غزة والوقوف صفاً واحداً في مواجهة جميع المؤامرات والاعتداءات التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

مشيرا إلى ما تعانيه الأمة من آلام وجروح، ومنها الاحتلال الصهيوني الغاشم على أرض فلسطين المباركة، والحصار الظالم علي غزة والاعتداءات المستمرة على الضفة الغربية، والمؤامرات والاعتداءات الصهيونية المستمرة ضد المسجد الأقصى المبارك قبلتنا الأولى ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم.