الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة البروفيسور ناصر العولقي

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى المهندس / عمار بن ناصر العولقي وأسرته الكريمة وكافة قبيلة العوالق الكرام، وذلك في وفاة البروفيسور ناصر العولقي بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .

وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد خسر الوطن برحيله الاقتصادي الخبير ، ومربي الأجيال القدير الذي تخرج على يديه الكثير من رجال العلم والمعرفة سواء خلال ترأسه لجامعة صنعاء وعمله أستاذا للاقتصاد فيها أو عبر تأسيسه لجامعة إب وعمله رئيسا لها" .

وأضاف " إن كل من يعرف الدكتور ناصر العولقي رحمه الله يدرك أن اليمن اليوم فقد رجل دولة من طراز رفيع ملأ مكانه بجدارة وخدم وطنه بإخلاص وتفاني عبر كل المناصب التي تولاها".

وتابع "إننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان" .

 

نص التعزية

الأخ المهندس / عمار بن ناصر العولقي والأسرة الكريمة وكافة قبيلة العوالق الكرام

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم البروفيسور ناصر العولقي بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله الاقتصادي الخبير ، ومربي الأجيال القدير الذي تخرج على يديه الكثير من رجال العلم والمعرفة سواء خلال ترأسه لجامعة صنعاء وعمله أستاذا للاقتصاد فيها أو عبر تأسيسه لجامعة إب وعمله رئيسا لها .

إن كل من يعرف الدكتور ناصر العولقي رحمه الله يدرك أن اليمن اليوم فقد رجل دولة من طراز رفيع ملأ مكانه بجدارة وخدم وطنه بإخلاص وتفاني عبر كل المناصب التي تولاها .

اننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر