إقبال جيد على الجناح الخاص بالشيخ عبدالله في معرض الكتاب الـ 24 بصنعاء

أكد عبدالقوي القيسي مدير مكتب رئيس مجلس النواب الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر أن إقبالا جيدا على الجناح الخاص بالشيخ عبدالله في معرض الكتاب الدولي للكتاب الرابع والعشرين الذي افتتح في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي.

وقال القيسي لموقع "الأحمر نت" إن الجناح الخاص بالشيخ عبدالله يحتوي على عدد من الكتب الخاصة برئيس مجلس النواب أهمها مذكرات الشيخ عبد الله الذي يتحدث فيه عن العديد من القضايا والمواقف التي مرت بها اليمن خلال نصف قرن.

 ومن تلك القضايا الصراع بين آل الأحمر وبيت حميد الدين, قيام الثورة اليمنية والحرب الأهلية, المصالحة مع المملكة العربية السعودية, حركة الخامس من نوفمبر 1967, الخلافات مع القاضي الإرياني, حركة 13 يونيو 1974ا , الخلافات مع الرئيس الحمدي, اغتيال الرئيس الحمدي, عهد الرئيس علي عبد الله صالح, الوفاق والاتفاق مع العهد الجديد, أحداث 13 يناير 1986, قيام الوحدة ومعارضة الدستور, حرب 1994 والجهود للسيطرة عليها, مذكرة التفاهم مع المملكة, وقضايا مشاركة الإصلاح بالسلطة, وخروجه منها والعديد من القضايا. ويستمر معرض صنعاء الدولي للكتاب الذي افتتح الأحد الماضي حتى الثاني من شهر نوفمبر القادم.