الشيخ عبدالله يحضر مهرجان نصرة الأقصى الشريف ويدعو الحكومات العربية والإسلامية إلى الوفاء بتعهداتها للشعب الفلسطيني

     حضرالشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب  المهرجان

السنوي الذي نظمته الجمعية الخيرية الإسلامية لنصرة الأقصى الشريف بالمركز الثقافي بصنعاء اليوم .

وفي المهرجان الذي بدء بأي من الذكر الحكيم ألقى الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب كلمة دعا في مستهلها الحكومات العربية والإسلامية الى الإسراع في تسليم  المخصصات المالية التي تعهدت    بتقديمها الى الشعب الفلسطيني لكسرالحصارالظالم على الشعب الفلسطيني   الصامد  عقابا له على خياراتة الديموقراطية وعدم الرضوخ للضغوط الامريكية الجائرة والهادفة الى تضييع الحقوق الفلسطينية والعربية لصالح الكيان الصهيوني , محذراً من خطورة ضياع القدس وفلسطين نتيجة خوف الحكام من امريكا اكثر من خوفهم من الله     .
وحث رئيس المجلس  في مهرجان جمعية الأقصى الشريف الشعوب العربية والإسلامية على التحرك والقيام بالواجب الديني والإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين للتخفيف من معاناتهم جراء اشتداد الحصار المفروض الشعب الفلسطيني منذ إجراء انتخابات المجلس التشريعي التي فازت فيها حركة حماس ,  مؤكد حق الشعب الفلسطيني المشروع في مقاومة الاحتلال والجهاد حتى زوال الاحتلال وعودة حقوقة وقيام دولتة وعاصمتها القدس الشريف ,ومهيبا بالجميع الى سرعة التحرك والمبادرة في الدعم والمساندة .
واكد الشيخ عبد الله  أن اليمن حكومة وشعباً سباقون في هذا المضمار وهوما ينبغي أن تقتدي به الشعوب والحكومات العربية والإسلامية. .. مؤكدا ان الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين في ظل مايعانيه هذا الشعب الأعزل من إنتهاكات مستمرة من قبل الإحتلال الإسرائيلي ومساعدتهم للتخفيف من معاناتهم واجب ديني وإنساني.
والقيت في المهرجان عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات الثقافية والفنية والمشاهد المسرحية التي عبرت عما  يعانية الشعب الفلسطيني جراء الممارسات الإجرامية للاحتلال,

على نفس الصعيد اعلن في المهرجان عن تبرع الشيخ عبد الله لصالح الشعب الفلسطيني  الشقيق بمبلغ اربعة ملايين ريال لتلبية بعض احتياجات الشعب الفلسطيني الانسانية .
حضر الحفل عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ،و سفير دولة فلسطين بصنعاء ، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي المعتمدون بصنعاء وجمع غفير من المواطنين  .