الشيخ صادق الاحمر: الشعب يتطلع الى قيادة تحقق له مطالبه





التقى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر شيخ مشايخ حاشد عصر اليوم الثلاثاء بالسفير الالماني
هولجر جرين بصنعاء.

وخلال اللقاء الذي بحث فيه المستجدات الاخيرة باليمن، قال الشيخ صادق الاحمر ان الشعب اليمني يتطلع الى قيادة جديدة تحقق الامن والامان وتقضي على البطالة والفقر وتحسن من الاوضاع المعيشية والتعليمية والصحية، واشار الى ان الانتخابات القادمة في ( 21 ) فبراير ستكون ناجحة ومثمرة بتعاون الجميع.


وقال الشيخ صادق الاحمر الى ان البلاد ستدخل في مرحلة جديدة ولابد من تضافر جهود كل القوى من اجل مصلحة اليمن، داعيا الى نبذ كافة التعصبات المذهبية والقبلية والعرقية، مطالبا الجميع الى المشاركة في العمل السياسي بطريقة قانونية ودستورية.




 ونفى الشيخ صادق الاحمر وجود دعوى للانفصال، وقال ما يأتي من تصريحات من بعض الاخوة في جنوب الوطن ناتجة عن تصرفات وتعسفات معينة مارسها نظام صالح، واكد ان هناك مطالب مشروعة وقانونية لا بد ان ينظر اليها.




من جانبه قال السفير الالماني بصنعاء السيد هولجر جرين  ان مغادرة صالح اليمن ستحسن من الاوضاع السياسية والامنية في البلاد، كما ابدى تخوفه من ان يؤثر صالح سلبا على العمل السياسي، مشيرا الى ان المجتمع الدولي يراقب الاوضاع في اليمن عن كثب، داعيا كل الاطراف والقوى اليمنية الى الحوار الوطني الشامل لبناء يمن جديد.