كلمة الشيخ عبدالله في افتتاح الاسبوع التضامني مع الشعب الفلسطيني 27-11-2006

كلمة الشيخ عبدالله في افتتاح الاسبوع التضامني مع الشعب الفلسطيني 27-11-2006

 

 القى الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب في حفل افتتاح الاسبوع التضامني مع الشعب الفلسطيني المقم في قاعة اكسبو صنعاء " ابولو " فيمايلي نصها :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه

الضيوف الأكارم

الحاضرون الأعزاء

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني أن أرحب بكم جميعا وأخص بالذكر الأبطال القادمون من داخل الأراضي المحتلة الذي تجشموا متاعب السفر رغم مخاطره على حياتهم والذين يواجهون صنوف القهر والتنكيل على يد المستعمرين الصهاينة فلا يزيدهم ذلك إلا إيمانا بقضيتهم العادلة وحقهم في العيش الكريم في ظل دولة كاملة السيادة عاصمتها القدس الشريف. فنرحب بهم بين إخوانهم ونؤكد لهم أننا معهم على العهد باقون لن نحيد ولن نتخلى عن الدعم والمساندة بقدر ما نستطيع حتى نلقى الله تعالى.

الحاضرون جميعا

لقد جئنا اليوم لنؤكد استمرار تضامننا مع الشعب الفلسطيني الذي يحاصره القريب والبعيد ويعاقبه على خياراته الديمقراطية الحرة والنزيهة.

  وفي تناقض غريب وعجيب تقوم الدول التي تدعي أنها ترعى الديمقراطية وحق الشعوب في إختيار حكامها بمساندة المحتلين لتشديد الحصار  وتقف ضد الشعب الفلسطيني لتركيعه متجاهلة أن إرادة الشعوب لا تقهر وأن الظلم والتحيز الأعمى مصيره الفشل مهما طال الزمن.

الحفل الكريم

لا نريد أن نطيل عليكم ولكن نبداء بالعمل وما يخفف عن إخواننا في فلسطين ولذلك فإني أدعوا كافة أبناء الشعب اليمني وخاصة رجال المال والأعمال وكل الخيرين إلى استمرار الدعم المادي والمعنوي لإخوانهم المرابطين في فلسطين وذلك هو أضعف الإيمان وأود أن أشير إلى أن الدعم مهما كان متواضعا إلا أنه يرفع كثيرا معنويات إخواننا الذين يواجهون الإحتلال الغاشم بإمكانيات بسيطة

 لكنها تستنزف الأعداء الذين لا يبقيهم على هذا الحال سوى دعم الإدارة الأمريكية التي لا ترى إلا بعين واحدة في ظل تخاذل الحكام العرب الذين لو غيروا مواقفهم تجاه الإدارة الأمريكية المتعصبة لتغير موقفها.

أكرر الترحيب بالجميع شاكرا حضورهم وتفاعلهم ويسرني أن أتبرع بأربعة مليون ريال لصالح إخواننا في فلسطين سائلا المولى القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد والصلاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn
  • whatsapp