الشيخ صادق الأحمر يُعزي في وفاة المناضل ناصر بن ناصر الحاشدي
الموضوع: اخر الاخبار

بعث الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشيخ المناضل / ناصر بن ناصر الحاشدي/ الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وصراع مرير مع المرض.

وقال الشيخ صادق إن رحيل الشيخ ناصر بن ناصر الحاشدي في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن لا يعد خسارة على أسرته بل خسارة على الوطن كل الوطن لما عرف عنه يرحمه الله من مواقف وطنية صادقة كمناضل سبتمبري ومصلح اجتماعي وشيخ جمهوري ثابت المبدأ صادق الانتماء لأرضه ووطنه لم تغيره الأيام ولم تبدله الظروف.

وعبر الشيخ صادق عن عظيم مواساته في هذا المصاب الجلل، مبتهلاً إلى الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

 

 "نص التعزية"

 الاخ الشيخ / محمد بن ناصر الحاشدي وكافة اخوانه الكرام

بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ المناضل / ناصر بن ناصر الحاشدي الذي وافاه الاجل المحتوم بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وصراع مرير مع المرض .

ان رحيل الشيخ ناصر بن ناصر الحاشدي في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن لا يعد خسارة على أسرته بل خسارة على الوطن كل الوطن لما عرف عنه يرحمه الله من مواقف وطنية صادقة كمناضل سبتمبري ومصلح اجتماعي وشيخ جمهوري ثابت المبدأ صادق الانتماء لأرضه ووطنه لم تغيره الايام ولم تبدله الظروف .

ونحن اذ نعزي انفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل الى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

انا لله وإنا إليه راجعون

اخوكم صادق بن عبدالله الأحمر

 

الاحمر نت - خاص
الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018
أتى هذا الخبر من موقع الشيخ - عبد الله بن حسين الأحمر:
http://alahmar.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://alahmar.net/news_details.php?sid=1568