الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي القبلي نمران ويشيد بمناقبه

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الأخ الشيخ  عبد الواحد بن علي القبلي نمران وإخوانه وآل نمران وكافة قبيلة مراد الكرام، وذلك بوفاة المناضل الشيخ علي القبلي نمران الذي انتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد خسر الوطن برحيله مناضلا جمهوريا جسورا ورجلا من رجاله المخلصين، وخسرت القبيلة شيخ سلف وعرف وكرم وأخلاق وشخصية اجتماعية لها حضورها ومواقفها المشرفة في عموم الوطن".

وأضاف "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وقبيلة مراد والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان".

 


نص التعزية

الأخ الشيخ / عبد الواحد بن علي القبلي نمران وإخوانه وآل نمران وكافة قبيلة مراد الكرام

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الشيخ علي القبلي نمران الذي انتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالعطاء الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله مناضلا جمهوريا جسورا ورجلا من رجاله المخلصين ، وخسرت القبيلة شيخ سلف وعرف وكرم وأخلاق وشخصية اجتماعية لها حضورها ومواقفها المشرفة في عموم الوطن .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وقبيلة مراد والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر