الشيخ صادق الأحمر يؤيد مطلب شباب الثورة باعلان 11 فبراير يوما وطنيا وفاء لشهداء وجرحى الثورة



أيد الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن وشيخ مشايخ قبيلة حاشد ايد مطلب شباب الثورة الشعبية السلمية باعتماد 11 فبرير يوما وطنيا.

وكتب الشيخ صادق الأحمر بصفحته على الفيسبوك، معا نطالب باعتماد 11 فبراير يوما وطنيا وفاءا لشهداء وجرحى الثورة الشعبية السلمية.
وكان قد طالب شباب الثورة في ساحات الحرية والتغيير بمعظم محافظات الجمهورية اليمنية باعلان الحادي عشر من فبراير يوما وطنيا، وذلك في جمعة سموها " 11 فبراير يوما وطنيا، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية للثورة الشعبية السلمية.
وكان قد أعلنت عدد من المؤسسات والشركات الخاصة في عموم محافظات الجمهورية اليمنية يوم الاثنين الموافق 11 فبراير و الذي يصادف الذكرى الثانية لانطلاقة الثورة الشبابية السلمية ، عطلة رسميه لموظفيها.
وكانت مجموعة الأحمر التجارية التي يرأسها الشيخ حميد الأحمر وشركة سبأفون للهاتف النقال في اليمن وبنك سبأ الإسلامي وقناة يمن شباب، اعلانوا ان يوم الاثنين المقبل عيدا وطنيا وعطلة رسمية للموظفين بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاق الثورة الشعبية ضد المخلوع علي صالح.
وتعد هذه البوادر هي الأولى من نوعها هذا العام بعد الدعوات التي وجهها شباب الثورة المعتصمون في الساحات باعتماد يوم 11 فبراير إجازة رسمية في القطاعات الحكومية والخاصة بمناسبة انطلاق الثورة الشعبية.