منتدى الأحمر يدين إقامة الجدار الفولاذي ويدعو اليمنيين لإقامة الفعاليات الرافضة لإنشائه

 

دان منتدى الشيخ الأحمر ما وصفها بالجريمة النكراء المتمثلة في الجدار الفولاذي العازل الذي تنوي السلطات المصرية بناءه مع غزة.

ودعا في بيان له كافة أبناء الشعب اليمني وقواه الحية إلى إقامة الفعاليات التي تدين ذلك العمل وتبين للأمة أخطار تلك الإجراءات.

كما دعا العلماء والمشائخ بتبيين الجانب الشرعي إزاء ذلك العمل وما ينبغي على الناس عمله، مناشدا الحكومة المصرية عدم المضي في إقامة الحاجز الفولاذي لان ذلك لا ينسجم ولا يتوافق مع المواقف المشرفة للشعب المصري إزاء قضية فلسطين وقضايا الأمة .

 

الأحمر نت ينشر نص البيان

 

بيان صادر عن منتدى الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر والهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني

   

فقد تابع منتدى الشيخ الأحمر والهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني بقلق بالغ واستنكار شديد ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من عزم السلطات المصرية على إقامة حاجز فولاذي كبير على حدودها مع قطاع غزة ومنع الإمدادات الإنسانية عن قطاع غزة مما سيؤدي إلى خنق أبناء الشعب الفلسطيني وباعتبار الإقدام على ذلك الأمر عمل جنوني وجريمة إنسانية كبرى لم يسبق لها مثيل ويشكل نقطة سوداء ووصمة عار أبدية في حق الشعب المصري البطل الذي ساهم في تحقيق حرية العديد من الشعوب العربية والإسلامية .

وحرصا من المنتدى والهيئة الشعبية على بقاء قوة الشخصية المصرية وتأثيرها الايجابي في الأمة وقياما من المنتدى والهيئة بواجب التبيين للناس وإيضاحا للمخاطر المدمرة على حياة مئات الآلاف من الناس وهم إخواننا سكان قطاع غزة .

وإيمانا من المنتدى والهيئة بعدم السكوت على مثل هذا العمل باعتباره خيانة لله ورسوله وللمؤمنين وعملا بواجب النصرة لإخواننا الفلسطينيين وأبناء قطاع غزة على وجه الخصوص الذين يعانون الأمرين من الاحتلال الصهيوني ومن ذوي القربي فان المنتدى والهيئة يؤكدان على ما يلي :

1- إدانتهما لهذه الجريمة النكراء التي ترتكبها السلطات المصرية في حق إخوانهم الفلسطينيين.

2-   دعوتهما لكافة أبناء الشعب اليمني وقواه الحية إقامة الفعاليات التي تدين ذلك العمل وتبين للأمة إخطار تلك الإجراءات .

3-   دعوتهما للعلماء والمشائخ لكي يبينوا للناس الجانب الشرعي إزاء ذلك العمل وما ينبغي على الناس عمله .

4-   مناشدتهما للحكومة المصرية عدم المضي في إقامة الحاجز الفولاذي لان ذلك لا ينسجم ولا يتوافق مع المواقف المشرفة للشعب المصري إزاء قضية فلسطين وقضايا الأمة .