رئيس مجلس النواب يعزي ال بركات في وفاة المناضل اللواء عبد الله بركات

     بعث الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب برقية عزاء ومواساة الى  الاخ/ طارق عبد الله بركات  وكافة ال بركات,  فى وفاة فقيدهم المناضل  اللواء الدكتور/عبدالله حسين بركات عضو مجلس الشورى الذي انتقل الى جوار ربه اليوم  بعد رحلة نضال وكفاح طويله قضاها في خدمة الثورة والوطن ,
اعرب فيها عن الحزن العميق والأسى البالغ لرحيل فقيد الوطن الكبير والذي أفنى شطراً كبيراً من حياته في خدمة وطنه وشعبه ..

وقال في برقيتة : بمزيد من الحزن والأسى  تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الدكتور عبدالله حسين بركات عضو مجلس الشورى , والذي بوفاتة خسرت اليمن واحداً من خيرة أبنائها الأوفياء ووطنيا مخلصا ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن.. وذلك بمساهماته الإيجابية و البناءة من خلال المواقع و المناصب القيادية التى تقلدها .

حيث كان للفقيد الراحل دوراً بارزاً في مسيرة النضال الوطني وقيام الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962م والدفاع عن مبادئها وأهدافها في مختلف المراحل التاريخية ،  وكان رحمه الله مثالاً للإخلاص والتفاني في خدمة وطنه وشعبه .

وعبر الشيخ عبدالله عن  خالص تعازيه لكافة أفراد الأسرة في هذا المصاب الأليم  , سائلاُ الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته , ويسكنه فسيح جناته,  وان يلهم الشعب اليمني وأفراد اسرته الصبر والسلوان..  "إنا لله وإنا اليه راجعون"