برئاسة الشيخ عبدالله: مجلس النواب يستأنف جلساته ويقر حضور الوزراء يوم الاربعاء اسبوعيا للرد على استفسارات ألاعضاء

بدأ مجلس النواب جلسات عمل فترة انعقاده الثالثة من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الرابع برئاسة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس المجلس.
 واستعرض المجلس صباح اليوم محضر آخر جلسة، وتقرير موجز عن أعمال المجلس لفترة انعقاده السابقة متضمناً ما تم إنجازه من مشاريع قوانين واتفاقيات وتقارير عن نشاطات لجانه الدائمة على المستوى الميداني فيما يخص تفعيل  الجانب الرقابي في أداء المجلس.. كما ناقش المجلس مشروع جدول أعماله لهذه الفترة، والمقدم من هيئة رئاسته،والذي تضمن استعراض ومناقشة عدد من مشاريع القوانين التي تم دراستها وإنجازها من قبل اللجان الدائمة المختصة، والوقوف على التقارير المقدمة من اللجان فيما يخص نتائج الزيارات الميدانية للاطلاع على أوضاع بعض المرافق والمؤسسات في نطاق ممارسة المجلس لمهماته الرقابية.
 ويتضمن مشروع جدول الأعمال عددا من الأسئلة الاستيضاحية الموجهة إلى الوزراء المعنيين والمقدمة من عدد من أعضاء المجلس تتصل بنشاط وقضايا محددة تخص كل مرفق على حده.
   وفي ضوء المناقشات حول مشروع جدول الأعمال جرى التأكيد على أهمية إعطاء أولوية للموضوعات المنجزة وبحسب أهميتها. وأقر المجلس بهذا الصدد تخصيص كل يوم أربعاء من كل أسبوع لحضور الوزراء المختصين للرد على استفسارات أعضاء المجلس الموجهة إليهم.