الشيخ صادق: المسلمين أمام تحد واضح وهجوم منظم على كل المقدسات الإسلامية

أكد الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر أن المسلمين يقفون اليوم أمام تحد واضح وهجوم منظم على كل المقدسات الإسلامية.

وقال خلال كلمة له في ملتقى نصرة الرسول الكريم الذي نظمته جامعة الإيمان إن تطاول الصحف الدانمركية على الدين الإسلامي تهدف إلى تعميم ثقافة الإرهاب ونشر العنف والكراهية ورصد ردود الأفعال المتشنجة وجعلها عنواناً للإرهاب والتطرف.

ودعا الشيخ الأحمر الشعوب العربية إلى مقاطعة شاملة للمنتجات الدانمركية.. مطالبا الحكومات العربية باتخاذ الإجراءات اللازمة دفاعا عن الدين الإسلامي ورسوله الكريم ومعتقداته السمحاء.

من جهته دعا رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور إلى إصدار قانون عالمي يجرم الإساءة للأديان السماوية والمؤسسات الدينية ويكرس الاحترام المتبادل للأديان ومعتقدات الشعوب.

وعبر مجور عن إدانة اليمن قيادة وحكومة وشعبا واستنكارها الشديد لإعادة نشر الرسوم المسيئة لرسولنا صلى الله وسلم باعتبارها تصرفات مقيتة تكشف بجلاء حالة الانحطاط والجهل التي لازالت تخيم وتتحكم في تصرفات البعض تجاه ديننا الاسلامي الحنيف ورسولنا الكريم".

ودعا العقلاء في الغرب إلى تدارك الأبعاد والتأثيرات السلبية لمثل هذا التصرفات المقيتة التي تحيي الضغائن وتنمي الكراهية وتنذر بحالة من عدم الاستقرار في العلاقات بين الشعوب الإسلامية وشعوبهم ولا تساعد على الإطلاق في إشاعة روح التقارب والاحترام المتبادل للأديان.

من جهته قال الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس جامعة الإيمان إن السب والقذف هي وسيلة العاجز والمفلس وان معجزات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم متجددة ومتواصلة إلى قيام الساعة .. لافتا إلى أن تلك الإساءات مدروسة ومنظمة وليست صدفة.

وأشار الشيخ الزنداني إلى أن جامعة الإيمان تسعى لإنشاء قناة فضائية باللغتين العربية والانجليزية لبيان محاسن الإسلام ودفع الشبهات عن الدين الإسلامي ورسوله الكريم .. مؤكدا أن الأمة الإسلامية برجالها وإمكانياتها تستطيع تقديم الصورة الواضحة للإسلام وكسب احترام الغير لهذا الدين الذي أرسله الله للعالمين عبر الحجة والبيان القاطع.