الشيخ صادق الاحمر يهنئ الشعب اليمني بالذكر22 للوحدة اليمنية



هنئ الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر رئيس تحالف قبائل اليمن الشعب اليمني والقيادة السياسة بالذكرى الـ 22 للوحدة اليمنية المباركة 22 من مايو 1990م، داعياً جعل الذكرى منطلقا لاستعادة روح الوحدة بين ابناء اليمن الذي تجسد في مثل هذا اليوم من العام 1990 م.

 

 

 وعبر الشيخ صادق الاحمر   عن اسفه للحادث الاجرامي الذي استهدف الجنود بميدان السبعين، مثمنا التضحيات الكبيرة الذي يقدمها ابناء القوات المسلحة والامن في الحفاظ على امن ووحدة اليمن.

 

 

واتهم الشيخ صادق الاحمر ما سماها " بقاعدة صالح" الوقوف وراء الحادثة التي راح ضحيتها العشرات من الجنود الذين كانوا يجرون التدريبات الاولية للعرض العسكري احتفائنا بالعيد الثاني والعشرين للوحدة اليمنية، والتسهيل الذي حصلت هذه العناصر الارهابية عليه للوصول الى مكان الحادث.

 

 

 

 

 واعرب الشيخ صادق الاحمر عن تعازيه لأسر الشهداء، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل، داعيا الجهات المختصة سرعة التحقيق وكشف تفاصيل الحادث.

 

 

 

وعبر الشيخ صادق الاحمر في بيان له "حصل الدث على نسخة منه "عن أسفه  ، ومقدماً تعازيه للشعب اليمني ولأسر الشهداء من الجنود البواسل الذين سقطوا في ميدان السبعين وهم يؤدون البروفات احتفالا بالعيد الوطني الثاني والعشرين للجمهورية اليمنية.