الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة المناضل محمد عبدالرحمن الرباعي

Image

بعث الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الاستاذ خالد عبدالرحمن الرباعي وذلك في وفاة المناضل محمد عبدالرحمن الرباعي أمين عام اتحاد القوى الشعبية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق إنه "وبرحيله يكون الوطن قد خسر قامة وطنية ورمزاً من رموزه السياسية ومناضلاً جمهورياً ثابت المبدأ ورجلاً من الرعيل الأول الذين أسهموا في تأسيس الحركة الوطنية وتركوا تاريخاً حافلاً بالمواقف المنتصرة للوطن".

وأضاف "ونحن إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

 

نص التعزية.

 

الأخ الأستاذ / خالد عبدالرحمن الرباعي وكافة آل الرباعي الكرام

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة الأستاذ المناضل محمد عبدالرحمن الرباعي أمين عام اتحاد القوى الشعبية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .

وبرحيله يكون الوطن قد خسر قامة وطنية ورمزاً من رموزه السياسية ومناضلاً جمهورياً ثابت المبدأ ورجلاً من الرعيل الأول الذين أسهموا في تأسيس الحركة الوطنية وتركوا تاريخاً حافلاً بالمواقف المنتصرة للوطن .

ونحن إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون