الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة المناضل محمد حسن دماج

Image

 بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشيخ المناضل محمد حسن دماج الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالنضال الوطني.

وعبر الشيخ صادق عن حزنه العميق بوفاة القامة الوطنية "دماج"، مؤكداً أن الوطن فقد برحيله موسوعته التاريخية والسياسية والاجتماعية حيث كان رحمه الله أستاذ السياسة والاخلاق وشيخ الحكمة والرزانة والاتفاق .. رجل الدولة وأحد المؤسسين لنظامها ورجل القبيلة الخبير العارف بأسلافها وأعرافها

وقال الشيخ صادق الأحمر إن الفقيد كان جمهوري صادق ومناضل أصيل الحافظ والمحافظ على مبدأه السبتمبري بيقين راسخ وعزم لم تزده عقوده الستة التي عاشها في ميادين النضال الا ثابتا وإيمانا واخلاصا لوطنه.

وأضاف " ونحن اذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لندعو المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

  

نص التعزية

 الاخ الشيخ /عادل بن محمد حسن دماج واخوانه وآل دماج وقبيلة ذو محمد الكرام

بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ وفاة الشيخ المناضل محمد بن حسن دماج بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

لقد فقد الوطن برحيله موسوعته التاريخية والسياسية والاجتماعية حيث كان رحمه الله أستاذ السياسة والاخلاق وشيخ الحكمة والرزانة والاتفاق .. رجل الدولة وأحد المؤسسين لنظامها ورجل القبيلة الخبير العارف بأسلافها وأعرافها .. الجمهوري الصادق والمناضل الاصيل الحافظ والمحافظ على مبدأه السبتمبري بيقين راسخ وعزم لم تزده عقوده الستة التي عاشها في ميادين النضال الا ثابتا وإيمانا واخلاصا لوطنه.

ونحن اذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لندعو المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون