الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة المناضل محسن العيني رئيس الوزراء الأسبق

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ هيثم محسن أحمد العيني، و الأستاذ / طارق محسن أحمد العيني  وكافة آل العيني الكرام، وذلك في وفاة الوالد المناضل الكبير الأستاذ محسن أحمد العيني رئيس الوزراء الأسبق بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق في بريقة العزاء "لقد خسر الوطن برحيله قامة من قامات الوطن الكبار وعلماً من أعلامه الذين اسهموا منذ بزوغ فجر الثورة في بناء اليمن الجمهوري .. فهو السياسي الأول الذي تولى رسم السياسة  الخارجية لليمن بعد الثورة وهو الدبلوماسي الأبرز الذي مثل بلده اليمن لدى الدول الكبار وهو رئيس الوزراء الذي قاد مسيرة اليمن بكفاءة ونزاهة وكان في كل المناصب التي تولاها مثالا للقيادي الأمين والمسؤول الشريف الذي ملأ مكانه بكل جداره وأمانة وطنية".

وأضاف "برحيل الأستاذ محسن العيني نفقد رجلا سبتمبريا جمهوريا  من جيل الآباء المؤسسين الذين تركوا أثرا لا يمحى وتاريخا مشرفا لا يمكن أن ينسى ، نفقد المناضل والسياسي والدبلوماسي والمفكر واليمني الحريص الصادق الانتماء الجدير بالأجيال اقتفاء أثره".

وجاء في التعزية "إننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

 

نص التعزية

الأخ الأستاذ/ هيثم محسن أحمد العيني

الأخ الأستاذ / طارق محسن أحمد العيني  وكافة آل العيني الكرام

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة الوالد المناضل الكبير الأستاذ محسن أحمد العيني رئيس الوزراء الأسبق بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

لقد خسر الوطن برحيله قامة من قامات الوطن الكبار وعلماً من أعلامه الذين اسهموا منذ بزوغ فجر الثورة في بناء اليمن الجمهوري .. فهو السياسي الأول الذي تولى رسم السياسة  الخارجية لليمن بعد الثورة وهو الدبلوماسي الأبرز الذي مثل بلده اليمن لدى الدول الكبار وهو رئيس الوزراء الذي قاد مسيرة اليمن بكفاءة ونزاهة وكان في كل المناصب التي تولاها مثالا للقيادي الأمين والمسؤول الشريف الذي ملأ مكانه بكل جداره وأمانة وطنية .

برحيل الأستاذ محسن العيني نفقد رجلا سبتمبريا جمهوريا  من جيل الآباء المؤسسين الذين تركوا أثرا لا يمحى وتاريخا مشرفا لا يمكن أن ينسى ، نفقد المناضل والسياسي والدبلوماسي والمفكر واليمني الحريص الصادق الانتماء الجدير بالأجيال اقتفاء أثره .

اننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر