الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ ياسر أحمد العواضي

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد أحمد العواضي واخوانه، و الشيخ / رامي ياسر أحمد العواضي واخوانه  وكافة آل عواض الكرام، وذلك في وفاة الشيخ ياسر أحمد العواضي عضو مجلس النواب في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد خسر الوطن برحيله المبكر  والمحزن سياسيا وشيخا من أسرة جمهورية معروفة بتاريخها النضالي ومواقفها المشرفة وحضورها الاجتماعي".

وعبر الشيخ صادق الأحمر عن خالص تعازيه في هذا المصاب الأليم مبتهلاً إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

 نص التعزية

الأخ الشيخ /محمد أحمد العواضي واخوانه

الولد الشيخ / رامي ياسر أحمد العواضي واخوانه  وكافة آل عواض الكرام

بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ ياسر أحمد العواضي عضو مجلس النواب في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

لقد خسر الوطن برحيله المبكر  والمحزن سياسيا وشيخا من أسرة جمهورية معروفة بتاريخها النضالي ومواقفها المشرفة وحضورها الإجتماعي.

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الاليم لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر