الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ حمود بن عزيز

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صغير حمود بن عزيز واخوانه وذو عزيز وذو صميم وسفيان عامة، وذلك في وفاة الشيخ المناضل الشيخ حمود بن عزيز  بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وإصلاح ذات البين.

وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد فقدنا برحيله رجلا من جيل الآباء الذين كانت لهم أدوار وطنية ومواقف نضاليه صادقة إلى جوار الوالد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمة الله تغشاهما".

وأضاف "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الأليم لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نص التعزية

الأخ الشيخ /صغير حمود بن عزيز واخوانه وذو عزيز وذو صميم وسفيان عامة الكرام

بقلوب يملأها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الوالد المقدام المناضل الشيخ حمود بن عزيز  بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وإصلاح ذات البين .

لقد فقدنا برحيله رجلا من جيل الآباء الذين كانت لهم أدوار وطنية ومواقف نضاليه صادقة إلى جوار الوالد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمة الله تغشاهما .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الأليم لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

"إنا لله وإنا إليه راجعون".