الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ المناضل حسين بن أحمد أبو حلفة ويشيد بمناقبه

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ / يحيى بن حسين أبوحلفة وإخوانه وآل أبوحلفة وبني عرجله  وقبيلة حاشد عامة     الكرام، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله الوالد المناضل الشيخ حسين بن أحمد أبو حلفة بعد  حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد خسر الوطن برحيله رجلا من رجاله المعروفين بمواقفهم الوطنية وأدوارهم النضالية الصادقة ، وخسرت حاشد والقبيلة اليمنية عامة شيخا كريما محبا للخير والاصلاح بين الناس وشخصية اجتماعية تحظى بتقدير واحترام القريب والبعيد".

وأضاف "لقد كان الشيخ حسين أبو حلفة رحمه الله نموذج يحتذى به في الصدق وخدمة قضايا المواطنين ، وبقلب طاهر وعفوية يمني أصيل تجده حاضرا في كل المواقف ساعيا بكل جهد إلى وحدة الصف وجمع الكلمة وطي أي خلاف".

وجاء في التعزية "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل الذي آلمنا جميعا لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

 

نص التعزية

الأخ الشيخ / يحيى بن حسين أبوحلفة وإخوانه وآل أبوحلفة وبني عرجله  وقبيلة حاشد عامة     الكرام

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الوالد المناضل الشيخ حسين بن أحمد أبو حلفة بعد  حياة حافلة بالعطاء الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله رجلا من رجاله المعروفين بمواقفهم الوطنية وأدوارهم النضالية الصادقة ، وخسرت حاشد والقبيلة اليمنية عامة شيخا كريما محبا للخير والاصلاح بين الناس وشخصية اجتماعية تحظى بتقدير واحترام القريب والبعيد .

لقد كان الشيخ حسين أبو حلفة رحمه الله نموذج يحتذى به في الصدق وخدمة قضايا المواطنين ، وبقلب طاهر وعفوية يمني أصيل تجده حاضرا في كل المواقف ساعيا بكل جهد إلى وحدة الصف وجمع الكلمة وطي أي خلاف .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل الذي آلمنا جميعا لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر