الشيخ صادق الأحمر يبعث ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الفنان محمد مرشد ناجي



بعث الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد الفنان محمد مرشد ناجي الذي توفي بعد صراع مرير مع المرض.


وقال الشيخ صادق الأحمر في برقية العزاء المرسلة الى اسرة الفقيد: لقد عرفنا الفقيد في الساحة الوطنية علما شامخا صاحب رسالة فنية متميزة تحمل هموم الوطن كما كان من أوائل المناضلين ضد الاستعمار البريطاني مع مختلف طلائع أبناء اليمن، معتبرا رحيله خسارة كبيرة على اليمن، خاصة الأغنية اليمنية.

نص التعزية

قال تعالى : ( الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون )

الأخ العزيز الأستاذ / علي محمد مرشد ناجي وكافة إخوانه المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد آلمنا أشد الألم نبأ وفاة والدكم الفنان الكبير محمد مرشد ناجي الذي عرفناه في الساحة الوطنية والبرلمانية علما شامخا صاحب رسالة فنية متميزة تحمل هموم الوطن، فكان من أوائل المناضلين ضد الاستعمار البريطاني مع مختلف طلائع أبناء اليمن .

لقد تميز الراحل بصوته الرائع الذي طبع الأغنية اليمنية بنكهة خاصة تختلف عن غيرها حتى اصبح الفن اليمني يعرف بالمرشدي والمرشدي يعرف بالفن اليمني ولقد شكلت هذه الثنائية مدرسة غنائية كان لها جمهورها العريض في الداخل والخارج .

ان رحيل الفنان القدير محمد مرشد ناجي يعد خسارة كبيرة على اليمن خاصة على الأغنية اليمنية، اننا وبهذا المصاب الجلل لندعو الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنا لله وانا اليه راجعون
أخوكم صادق بن عبد الله الأحمر