الشيخ صادق الاحمر يبحث مع السفير التونسي بصنعاء تطورات الاوضاع

 


التقى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر رئيس تحالف قبائل اليمن وشيخ مشايخ حاشد ظهر اليوم الاربعاء بالسفير التونسي لدى صنعاء السيد توفيق جابر.

 

وفي اللقاء الذي بحث فيه تطورات الاوضاع السياسية والامنية باليمن، اشاد الشيخ صادق الاحمر بما وصل اليه الشعب التونسي، وقال: انه لشي مشر ف ودليل على الفهم الذي وصل اليه ابناء الشعب، مشيرا الى العلاقات التونسية اليمنية العريقة قديما وحديثا وان سبل تعزيز هذه العلاقات تكمن في التعاون في المجال الاقتصادي والعلمي ونحوه.

 

 

من جانبه اشاد السفير التونسي لدى صنعاء " توفيق جابر" بالحكمة والصبر الذي تحلى بهما الشيخ صادق الاحمر خلال الثورة الشعبية، والاحداث الامنية بصنعاء، داعيا كل ابناء الشعب اليمني الى مواصلة السير بالحكمة، مؤكدا الى ان هذه المرحلة تحتاج الى تعاون كل الاطراف اليمنية وتوحيد القرارات للخروج الى بر الامان.

 

 

كما ابدى السفير التونسي اسفه عن الحادث الاجرامي الذي استهدف القوات المسلحة والامن بميدان السبعين بصنعاء، معربا عن تعازيه للشعب اليمني عامة ولأسر الشهداء خاصة.

 

 

وقال ان الشعب اليمني يحظى بشباب متطلع ومتعلم وحافل بالكثير من الخبرات والمهارات العلمية والعملية ويريد ان يحدث تغيير في مجتمعه وشعبه، مشيرا الى انه سيبذل جهدا في زيادة المقاعد الدراسة للطلاب اليمنيين بتونس لما يلبي لهم تطلعاتهم المستقبلية في مجال التحصيل العلمي والمهني.