الشيخ صادق الاحمر يؤيد ويبارك قرارات هادي، مطالبا المزيد من القرارات الجريئة والهادفة



أعلن الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن تأييده ومباركته للقرارات التي اتخذها فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي التي تهدف إلى هيكلة ودمج القوات المسلحة والأمن.

وحسب موقع " الاحمر نت " فان الشيخ صادق الاحمر اعتبر قرارات هادي خطوة في الاتجاه الصحيح، مطالبا القيادة السياسية باتخاذ المزيد من القرارات الجريئة والهادفة للحفاظ على الوحدة الوطنية وتمكين الشعب اليمني من تحقيق كافة أهدافه المشروعة، والتي ضحى من اجلها بالغالي والنفيس.

 

وشدد الشيخ صادق الأحمر على القيادة السياسية باتخاذ قرارات شجاعة بما يضمن المشاركة الواسعة في مؤتمر الحوار الوطني المقرر إجرائه في الأيام القادمة، مشيرا إلى ان مؤتمر الحوار الوطني يعلق عليه اليمنيون الأمل بعد الله.

 

وكان قد أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين حزمة من القرارات الجمهورية قضت بتعيينات جديدة في البنوك وإعادة تشكيل بعض إداراتها، وكذا اصدار قراران رئاسيان بتشكيل الحماية الرئاسية وإلحاق ألوية من الفرقة والحرس إلى قيادة المناطق العسكرية العاملة فيها، وقضى بضم مجموعة من الألوية العسكرية التابعة للفرقة الأولى مدرع والحرس الجمهوري إلى قيادة الحماية الرئاسية وقيادة المنطقتين العسكريتين الوسطى والجنوبية .