الشيخ صادق الاحمر: ما يطلبه الرئيس منا فيما يُرضي الله ورسوله والشعب سيجدنا معه



اجرى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر رئيس تحالف قبائل اليمن وعضو مجلس الشورى اليمني اليوم حواراً مطولاً مع فضائية السعيدة " سيبث لاحقاً " تحدث فيه عن جملة من القضايا ذات الصلة بالأوضاع المحلية.


 

وفي الحوار الذي تطرق فيه الى المبادرة الخليجية وما حققته من تقدمٍ بالجانب السياسي والثورة الشبابية الشعبية السلمية، اكد الشيخ صادق الأحمر وقوفه مع شباب الثورة حتى تحقيق كافة مطالبهم المشروعة.

 

وشدد الشيخ صادق الاحمر الى ضرورة تظافر جهود كل اليمنيين لإخراج اليمن من الواقع الحالي والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، داعيا الى تجاوز الماضي بكل سلبياته، لتعزيز الوحدة الشعبية في قلوب اليمنيين، مؤكداً ان الوحدة اليمنية بخير.

 

ووصف الشيخ صادق  التوافق الحاصل بين الحراك الانفصالي وعلي عبد الله صالح " الرئيس المخلوع " والحوثيين توافق ضد مصلحة الشعب اليمني، مثمناً دور اللجنة الفنية في الاعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني.

ونوه الشيخ صادق الاحمر الى الدور الذي وصفه بالسلبي، والذي تقوم به بعض الاقلام الصحفية في تأجيج الفتن ونشر الأكاذيب والتفرقة بين اليمنيين.

وفي رده على سؤال ما اذا كان يعتزم الشيخ اصلاح منزله قال: لا يمكن اصلاح منزلي حتى يتم اصلاح منازل المواطنين في الحصبة، وقال ما يطلبه فخامة الرئيس" هادي " منا فيما يرضي الله ورسوله والشعب سيجدنا معه.

 

و تحدث الشيخ صادق الاحمر في الحوار عن الكثير من القضايا اهمها القبيلة اليمنية ودورها في الثورة الشعبية السلمية وعن القضية الجنوبية والحوثيين، وكذا عن النجاحات التي تحققت في ضل حكومة الوفاق الوطني وعن الاوضاع الامنية في البلاد.